Package Image
الرئيسية الباقات باقة خصوبة الرجال

باقة خصوبة الرجال

طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، السليمانية، الرياض - 145KM

اشتري الآن ادفع لاحقاًً
ادفع جزء من المبلغ الآن والباقي على حسب خطة الدفع, بدون فوائد ورسوم خفية! ادفع جزء من المبلغ الآن والباقي على حسب خطة الدفع, بدون فوائد ورسوم خفية!
تتضمن الباقة
تحليل لقياس مستوى هرمون التستوستيرون الكلي في الدم، سواء كان التستوستيرون مرتبط ببروتينات، أو غير مرتبط بالبروتينات. يعد التستوستيرون أو هرمون الذكورة أو الأندروجين هو الهرمون المسؤول عن تطوير الصفات الذكورية ويتم إنتاجه في الخصيتين عند الرجال، أو المبيضين عند النساء والغدد الكظرية.
تحليل السائل المنوي (بالإنجليزية: Semen analysis)‏ هو دراسة وتقدير بعض الخصائص للمني وعدد الحيوانات المنوية فيه. وهو يعمل لسببين، إما للتأكد من حالة العقم لدى الزوج أو للتأكد من نجاح عملية الربط لدى الرجل. وهو إجراء يساعد في تقييم تشكل واضطرابات النطاف، سلوكية الطرق الناقلة للنطاف، وجود التهاب أو اضطراب في وظائف الجهاز التناسلي الذكري والتوجه إلى سبب نقص الخصوبة والعقم.
يُستخدم فحص PSA لأغراض التشخيص ورصد المشكلات المرضية في البروستاتا تحديدًا. مستضد البروستاتا النوعي هو بروتين تنتجه كل من الأنسجة السرطانية وغير السرطانية في البروستاتا، وهي غدة صغيرة توجد أسفل المثانة لدى الذكور.
تحليل يقيس مستوى هرمون ديهيدرو إيبي أندروستيرون عند الإناث، والذي يتم تكوينه عادة في الغدد الكظرية التي تقع فوق الكليتين، كما يتم تصنيع هرمون ديهيدرو إيبي أندروستيرون بكميات قليلة في المبيض عند النساء والخصيتين عند الرجال.

هل لديك أسئلة؟

تعرف على خدماتنا أو أحصل على إجابات لأية أسئلة هنا ، فورا